casino..الروليت هي لعبة حظ وحظ. ومع ذلك ، هناك طرق يمكنك من خلالها زيادة فرصك في الفوز. تُلعب ألعاب الروليت في الكازينوهات حول العالم ، سواء عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت. قواعد لعبة الروليت بسيطة: ضع رهانك على أحد الأرقام أو الألوان الموجودة على العجلة وآمل أن تظهر. ستقدم لك هذه المقالة بعض النصائح لمساعدتك في تحقيق ربح كبير في لعبة الروليت عبر الإنترنت!

بادئ ذي بدء ، عليك أن تتعلم قواعد لعبة الروليت.

الروليت هي لعبة حظ. يراهن اللاعب على الأرقام التي يعتقد أنها ستظهر في عجلة الروليت الدوارة. هناك 37 فتحة مرقمة على العجلة وواحدة صفرية (خضراء). تم ترتيب الفتحات بطريقة تتناوب فيها بين الأحمر والأسود. يمكنك المراهنة على أحد هذين اللونين أو كليهما.

تبدأ الكرة في الدوران بمجرد وضع رهانك ، وتتوقف عند إحدى الفتحات الموجودة على الطاولة. إذا هبطت في أي من هذه الأرقام ، فستفوز! ولكن إذا هبطت خارجها ، فستفقد كل رقائقك!

يمكنك اللعب بطريقتين: صفر واحد أو صفر مزدوج (غير مستحسن). من الأفضل المراهنة على الأرقام الزوجية نظرًا لوجود فرص أكبر لهذه النتيجة مقارنة بالأرقام الفردية – تذكر أن الاحتمال يعمل لصالح التسويات عند رمي النرد؟

استعد للعبة. وكتلة النرد هي أحد أهم العوامل في شبكة العاب الروليت. استخدام مستوى الصفر والرقم منذ عدة سنوات وسيط اشتباه للعبة.

أول شيء عليك فعله هو التأكد من أنك في مكان مريح. يمكن أن يكون هذا في أي مكان تريده ، طالما لا يوجد أي مشتتات.

من الجيد تناول مشروب وبعض الوجبات الخفيفة في مكان قريب أثناء لعب الروليت (نوصي بهذه الصناديق الصغيرة من M & Ms) ، لكن لا تأكل كثيرًا أو تشرب كثيرًا قبل اللعب! تريد أن يكون عقلك واضحًا للعبة نفسها. تحتاج أيضًا إلى التأكد من عدم وجود أي أشخاص آخرين حولك قد يشتت انتباهك أو يزعجك أثناء وقت اللعب – لا يفهم بعض الأشخاص مدى أهمية ذلك ، لذا من الأفضل عدم المخاطرة!

قبل البدء في رحلتك للفوز بالروليت في مواقع ماكينات القمار عبر الإنترنت في الكازينوهات ، مواقع ماكينات القمار على الإنترنت نيوزيلندا الولايات المتحدة الأمريكية كندا المملكة المتحدة أستراليا أيرلندا أوروبا ألمانيا إيطاليا فرنسا إسبانيا بولندا روسيا أوكرانيا الهند اليابان كوريا الصين إندونيسيا ماليزيا تايلاند فيتنام تايوان هونغ كونغ ماكاو سنغافورة الفلبين إندونيسيا بروناي دار السلام تيمور الشرقية أستراليا جزر كوك فيجي كيريباتي جزر مارشال الولايات المتحدة ناورو نيوي جزيرة نورفولك جزر ماريانا الشمالية بالاو بابوا غينيا الجديدة جزر سليمان توكيلاو تونغا توفالو فانواتو واليس فوتونا ساموا

العب مع أكثر من كازينو.

للفوز بلعبة الروليت ، من المهم أن تلعب في عدة كازينوهات. يجب عليك اختيار كازينو لديه أفضل الاحتمالات وأفضل خدمة عملاء وما إلى ذلك. إذا كان بإمكانك القيام بذلك ، فلا يوجد سبب يمنعك من ربح لعبة الروليت باستمرار!

العب بالمال الحقيقي ، وليس بالمال الإضافي.

المكافأة هي مبلغ مجاني من المال يمكنك استخدامه لممارسة الألعاب. لكن كن حريص؛ المكافأة ليست نقودًا حقيقية ولها قيود.

يجب أن تفي بالمتطلبات قبل استخدامها. عادةً ما يمنحك الكازينو مقدارًا معينًا من الوقت لاستخدام المكافأة ، لذا تأكد من التعرف على هذه المعلومات قبل إيداع الأموال في حسابك واللعب بأموال المكافأة.

لا تتوفر أموال المكافآت دائمًا لكل لعبة في كل كازينو ، لذلك لا تتوقع العثور عليها في كل مكان! تقدم بعض الكازينوهات مكافآت على ألعاب معينة فقط ، بينما قد لا يقدم البعض الآخر أي مكافآت على الإطلاق!

لا تستخدم نظام مراهنة قد يضر اللاعب.

على الرغم من وجود أنظمة مراهنات الروليت ، إلا أنها غير مسموح بها في الكازينوهات. هذا لأن الكازينوهات تعلم أنه إذا بدأ عملاؤها في جني الأموال باستخدام هذه الاستراتيجيات ، فسوف يخسرون بعضًا من أعمالهم. ومع ذلك ، هناك الكثير من أنظمة الروليت التي يمكن استخدامها خارج أماكن الكازينو ولا تزال تساعدك على الفوز. أفضل طريقة للتعرف عليها هي من كتاب أو موقع ويب مثل هذا!

تعلم إستراتيجية الطاولة لتحقيق الفوز.

يمكنك أيضًا الفوز من خلال تعلم إستراتيجية الطاولة لتحقيق الفوز. كما قلنا سابقًا ، تتمتع لعبة الروليت بميزة رياضية للمنزل. لذلك من المهم أن تعرف كيف تلعب وفقًا لقواعد اللعبة وأن تتعلم كيف يمكن للناس استخدام الحسابات الرياضية لزيادة فرصهم في الفوز.

شاهد اللاعبين الآخرين ورهاناتهم.

للفوز ، تحتاج إلى مراقبة اللاعبين الآخرين ومراهناتهم. يُعرف اللاعب الأقرب إلى عجلة الموزع باسم “مطلق النار”. يقوم الرامي بتدوير الكرة في اتجاه أو آخر ، واعتمادًا على كيفية هبوطها أو ربحها أو خسارتها للمال. إذا خسروا ، فإنهم يمررون دورهم إلى لاعب آخر بشكل عشوائي.

إذا تم اختيار رقم واحد من قبل العديد من الأشخاص (مثل الأسود) ، فستكون هناك فرصة أقل للفوز إذا اخترت نفس الرقم لأن هناك عددًا أكبر من الأشخاص يلعبونه أكثر من أي رقم آخر على طاولة الروليت! شاهد عدد المرات التي يتم فيها اختيار كل رقم قبل اتخاذ قرارك!

لا تلعب الكثير من الألعاب على التوالي.

عند لعب الروليت ، من المهم عدم لعب الكثير من الألعاب على التوالي. يجب أن تأخذ فترات راحة عندما تشعر بالتعب أو الملل وتغادر إلى الحمام إذا لزم الأمر. سيساعدك هذا في الحفاظ على تركيزك على اللعبة ويسمح لك باتخاذ قرارات أفضل بسببها.

نأمل أن تساعدك هذه النصائح على تحقيق ربح كبير في لعبة الروليت عبر الإنترنت.

إليك بعض النصائح التي ستساعدك على تحقيق ربح كبير في لعبة الروليت عبر الإنترنت:

  • لا تلعب الكثير من الألعاب على التوالي
  • لا تلعب بأموال إضافية
  • لا تستخدم نظام مراهنة قد يضر اللاعب (على سبيل المثال ، إذا كنت ستستخدمه أثناء اللعب على عجلة صفرية مزدوجة) إذا كنت تفكر في استخدام نظام مراهنة مع اللعبة ، يرجى الاطلاع على التعليمات والشروحات الموجودة لديه. لا تستعمل النظام مراهنة لسبب واحد

استنتاج

الآن أنت تعرف الحيل للفوز بالروليت. تحتاج فقط إلى تجربتها ومعرفة ما إذا كانت تعمل من أجلك. لا تتخذ قرارات بنفسك ولكن احضر نفسك إلى اللعبة مع المدير الشخصي له.

إذا كنت محب للعبة الروليت والرقابة الفعالة عليها ، فسترى ان المدير الشخصي هو ما يساعدك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.